مرحبـا بـك!

مرحباً بكم في منتدى ألمانيا

Login with Facebook

التصنيفات

في هذه المشاركة

أفضل ثلاثة أماكن للهجرة
  • أجرت شركة Inter Nations دراسة في عام 2014 تدعى Expat Insider. وشمل المسح حوالي 14 ألف مغترب من أكثر من 160 بلداً.

    كانت الأسئلة تتعلق بمواضيع مثل نوعية الحياة عموماً، والعمل في الخارج، والحياة الأسرية والمرح والصداقات والعلاقات العاطفية مع الناس من بلدان أخرى وبين الوافدين بالإضافة إلى الجانب المالي.


    1. الإكوادور

    كما إتضح، إذا كنت تعتقد أن الوقت قد حان للإنتقال إلى الخارج، فإن أفضل خيار هو الإكوادور.


    9 من 10 من الذين شملهم الإستطلاع والذين يعيشون في الدولة الواقعة في أمريكا الجنوبية قالوا أنهم راضون تماماً عن حياتهم الجديدة. لهذا السبب يحصل الإكوادورعلى المرتبة الأولى.

    يحتل الإكوادوروالمرتبة الأولى في بنود مثل التمويل الشخصي (رقم 1) وسهولة التحرك (رقم 8)، ، وفقاً للمستطلعين من السهل الحصول على معارف جدد والحنين إلى الوطن أقل. وقال 82٪ من أفراد العينة بأنهم البقاء والعيش هنا كان سهلاً جداً.

    ومع ذلك، قال أكثر من ثلث المستطلعين أنه ليس من السهل العيش في بلد لا يتكلم سكانه باللغة الإنجليزية على الرغم من أن نفس العدد يعتقد أن اللغة الإسبانية سهلة التعلم.

    وفازت الإكوادور بالمرتبة الأولى في المستوى الفردي من السعادة. ما يقرب من نصف المستطلعين يعتبرون أنفسهم «سعداء جداً» بعد هذه الخطوة وفي المستقبل يودون «البقاء إلى الأبد» هناك.

    2. لوكسمبورغ


    هذا البلد هو بلا شك الأول بإعتباره المكان الذي سيجد فيه الأجنبي وظيفة بسهولة: 64٪ من العمالة الوافدة ذكروا أن الوظيفة هي السبب الرئيسي لإنتقالهم. إثننان من أصل خمسة أفراد العينة وجدوا عملا بأنفسهم هذه أعلى نسبة في جميع البلدان المشاركة في الدراسة.

    ومع ذلك، أقل من ثلث المستطلعين فقط يخططون البقاء في لوكسمبورغ على المدى الطويل.

    3. مكسيكو سيتي، منطقة كونديزا


    بفارق كبير إعتبرت المكسيك البلد الذي يسهل البقاء به. كما هو الحال في الإكوادور أكثر من 80٪ من المغتربين سعداء في حياتهم ويريدون البقاء هنا إلى الأبد.

    وللأسف يصعب هنا إيجاد العمل و نقل هذا المكسيك إلى المرتبة 32 في هذه الفئة. ونوعية الحياة ليست من أفضل الخواص على الرغم من أن الدراسة وجدت مجموعة كبيرة من الإختلاف في الآراء.
  • اها بس دول امريكا كلها مشاكل ومافيا وتجار مخدرات
  • اعتقد ان دول منطقة امريكا الجنوبية تعيش في استقرار على عكس دول منطقة الشرق الأوسط التي تعيش تحت صفيح ساخن!
  • صحيح لاكن هناك مافيا الاستقرار عندهم لانو وسائل الاعلام مش مسلطه
  • ممم معلومات غريبة حلوه تنقرا .. ميرسي الك
  • ربما تعتقد ثلاث دول اخرى غير المذكوره عند قراءة عنوان الموضوع! كل واحد يقول كيف كانت توقعاته للدول قبل قراءة الموضوع؟
  • توقعت المانيا هونلندا الدنيمارك او سويسرا
  • وانا توقعت كندا و استراليا و نيوزلندا!
  • نيوزلندا سويسرا الدنيمارك
  • بالرغم من انتشار مافيا تجارة المخدرات في دول منطقة امريكا الجنوبية الا انها تعد من الدول الاكثر استقرارا في العالم يكفي انها بعيدة عن الحروب والدمار والصراعات السياسية برأيي هذا سبب من الاسباب الرئيسية التى بني على اساسها هذه الدراسة او استطلاع الرأي!
  • مممم كمان هي بتلعب دور.. بس ازا في انتشار المخدرات من جانب يعني في مشكلة بالامن العام والاقتصاد وفرص العمل من جانب اخر